طريقة تفعيل والغاء خدمة كمل سوا STC

البعض يتساءل عن كيفية تفعيل خدمة سوا كمل وآخرون يبحثون عن طريقة تساعدهم على إلغائها. في هذا المقال نستعرض معكم بشكل مُفصل كل ما تودون معرفته عن خدمة كمل التي تُقدمها STC، كما نستعرض معكم طريقة تفعيل وطريقة الغاء خدمة كمل.

ما هي خدمة كمل سوا STC

تهدف شركة سوا لمساعدة عملائها على التواصل بشكل مستمر دون تقييدهم بالرصيد المُتاح لديهم، وفي حالة وصل رصيد العميل إلى صفر فإنه يتم إضافة رصيد بقيمة 5.50 ريال سعودي، أو يُمكن للعميل إجراء 10 دقائق مكالمات محلية.

بعدها وعندما يقوم العميل بشحن رصيده، يتم تسوية الرصيد الذي استخدمه من خدمة كمل؛ وبذلك تكون خدمة كمل مُفيدة في حالة احتاج العميل لإجراء مكالمات طارئة ولم يكن لديه أي رصيد.

أكمل اتصالك مع خدمة كمل

مميزات خدمة كمل سوا STC

  • خدمة كمل مُتاحة لكل عملاء سوا إلا عملاء سوا زيارة.
  • الخدمة تعمل مع المُشتركين بها فقط، وبذلك فهي لا تلزمك بها، إلا إذا أردت أنت الانضمام لها.
  • إذا وصل رصيدك إلى صفر ولم تقم بشحن رصيدك، فستتمكن من استخدام رقمك في إجراء اتصالات حتى يصل الرصيد المستخدم إلى 5.50 ريال.
  • خصم الرصيد يتم أيضًا بشكل تلقائي عندما تقوم بشحن رصيدك أو عندما تستقبل أي مبلغ باستخدام خدمة تحويل الرصيد، علمًا أنه يتم خصم الرصيد الذي استخدمه تحت الصفر فقط؛ فمثلًا إن استخدمت 4 ريال من خدمة كمل ثم شحنت 10 ريال، فستحصل على 6 ريال رصيد.
  • يُمكن استخدام الرصيد المضاف بواسطة خدمة كمل في إجراء المكالمات الطارئة والمحلية ولكن لا يمكنك تحويل الرصيد منها كذلك لا يمكنك تفعيل الخدمات التي تتطلب اشتراك شهري.
  • الخدمة مجانية لكل عملاء سوا، وفقط يخصم المبلغ الذي استخدمته أنت وفقط.

طريقة تفعيل خدمة كمل سوا STC

  • إذا أردت تفعيل خدمة كمل سوا فكل ما عليك فعله هو أن ترسل 1055 إلى الرقم 900، وبذلك أكون قد اشتركت في الخدمة.
  • لمعرفة رصيدك سواء الرصيد الموجب أو الرصيد تحت الصفر، كل ما عليك فعله أن ترسل الأمر *166#، وسوف تصلك رسالة توضح لك رصيدك الحالي.

طريقة تفعيل / الغاء خدمة كمل من سوا STC

طريقة الغاء خدمة كمل سوا STC

من أجل الغاء خدمة كمل سوا فكل ما عليك فعله هو أن ترسل 1056 إلى الرقم 900، وبذلك تكون قد قمت بالغاء اشتراكك في خدمة كمل سوا، وفي حالة وصل رصيدك إلى صفر فلن يتم إضافة شيء له.

أقرأ أيضًا: عروض سوا 2017 الجديدة STC

Save

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق